١٨‏/٠٤‏/٢٠١١


نصائح رائعة للجمال وموفرة إقتصادياً

توجد بعض الأيام التي ظهرنا فيها بصورة لم نكن واثقين فيها من أنفسنا ولا راضين فيها عن جمالنا، وهذه بعض الوصفات السهلة للجمال والإقتصادية:-

1.    التقشير الحلو:- لتقشير الخلايا الميتة في الوجه يوضع سكر بني مع عسل بحيث تكون كمية السكر ظاهرة وادهني بشرتك فسيجددها ويعمل على حيوية البشرة.

2.    لتفتيح الشعر:- يوضع خل التفاح مع مياه شطف الشعر بعد غسل الشعر جيداً، يعطيك شعر لامع ونظيف.


3.    إذا لم تجدي سائل إزالة الماكياج يمكنك استعمال مناديل الورق المبللة الخاصة بالأطفال أو استعمال شامبو الأطفال، وضعي قليل منه على قطنة وامسحي بها وذلك سيعمل على إزالة أقوى أنواع الماكياج دون سواد تحت العين.


4.    بشرة جميلة مدى الحياة:- يمكن لأي إمرأة الحفاظ على بشرتها جميلة في جميع مراحل عمرها وذلك بمعرفة نوعية بشرتها ونوعية المستحضرات الخاصة بهذه البشرة، فالسيدة في سن العشرين غيرها في سن الثلاثين فالبشرة في سن العشرين تظهر فيها البثور والحبوب لكثرة الخلايا الدهنية ولا بد من وضع برنامج يومي خاص بالجلد.

  •     والغذاء أيضاً له دور في جمال البشرة، فننص بعدم الاكثار من تناول المواد الدهنية – والشوكولاته – والآيس كريم – والمواد المعلبة.
5.    لا تنسي أيضاً المحافظة على جمال شعرك بتنظيفه، ونظافة الجبين والرقبة تحمي وجهك من ظهور البثور والبقع الجلدية والسوداء.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق