٣١‏/٠٣‏/٢٠١١

السرطان

مجموعة من أهم الأعشاب التي تعالج السرطان بإذن الله تعالى

العسل: يؤخذ 100 مللي جم من غذاء الملكات من الخلية مره كل إسبوع، مع أخذ 
فنجان يومياً من العسل بشمعه، ويتم عمل خليط من عسل النحل ودهن الحبة السوداء ويدلك به الجسم ثم يغتسل المريض بماء دافئ بعد التدليك بساعة، مع شرب خليط من حبة البركة المطحونة وعسل نحل مع عصير الجزر يومياً.



الثوم: ينصح مرضى السرطان بأكل السرطان والجزر بكثرة لاحتواء الثوم على مادة الألبين المضادة للسرطان.

البصل: يجفف قشر البصل جيداً ثم يطحن ويؤخذ بنفس وزنه لحاء البلوط ويتم عجنهم معاً في العسل، ويؤخذ من هذا الخليط ملعقة مذابة في عصير الجزر بعد كل أكلة يومياً ويكرر ذلك لمدة شهر مع استنشاق بخار البصل قبل النوم لمدة شهر أيضاً.
ويستعمل البصل أيضاً للقروح السرطانية وذلك بعصر أوراق عشب القراص وأخذ ملعقة منها وإضافتها إلى فنجان من عصير البصل ويتم عجن هذا الخليط إلى كمية من الحناء على هيئة مرهم، ثم يدهن به القروح السرطانية يومياً مع شرب ملعقة صغيرة من خليط القراص والبصل، ويشرب بعدها كوب حليب بعسل نحل.
وهو أيضاً مفيد جداً لسرطان الجلد:
يتم عمل خليط من عصير البصل مع الحلبة المطحونة مع ربع ملعقة صغيرة من الكبريت الأصفر، ويستعمل هذا الخليط كمرهم ثم يدهن به يومياً مساءاً، وبعد ذلك يدهن بزيت الزيتون لمدة أسبوع.

حبة البركة: يؤخذ ملعقة من حبة البركة المطحونة ممزوجة بكوب من عصير الجزر بعد كل أكلة مع الدهان بدهن حبة البركة 3 مرات يومياً ويكرر ذلك لمدة 3 شهور منتظمة.